اعمالنا علي اليوتيوب

ابو تريكة تضامنا مع غزة



هذا الفعل الإنساني العربي الإسلامي دفع حكم المباراة البينيني
إلى رفع البطاقة الصفراء في وجهه
هذا اللاعب الإنسان مهدد من الاتحاد الإفريقي كرة القدم
بالإيقاف عن اللعب لإقحامه السياسة في الرياضة
هذا الإيقاف إن وقع فهو ذو مغزى بالغ
فاللاعب الغاني جون بينسيل الذي رفع العلم الإسرائيلي في
مونديال 2006 ولم يتخذ أحد بحقه أي إجراء

1 اضف تعليق:

غير معرف يقول...

أنا Serenity Autumn أعيش حاليًا في مدينة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي أربعة أطفال ، وقد كنت عالقًا في وضع مالي في مايو 2019 وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما شاء الله ، تعرفت على امرأة من الله مقرض قرض خاص منحتني قرضًا بقيمة 850،000.00 دولارًا أمريكيًا ، واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيدة بيجامين لي على البريد الإلكتروني 247officedept@gmail.com و Whats-App + 1-989- 394 - 3740. إنه لا يعرف أنني أفعل ذلك ، لكنني سعيد جدًا الآن وقررت السماح للناس بمعرفة المزيد عنه وأريد أن يباركه الله أكثر.

لكل انسان الحق فى حرية الفكر والوجدان والدين - قناة زراعة في زراعة - فلسطين - غزة palstreet2@gmail.com

  © Blogger templates 2009

أعلي الصفحة