اعمالنا علي اليوتيوب

صرخة الم ومناشدة لكل صاحب ضمير


اوجه رسالتى لاصحاب الايادي البيضاء لفاعلي الخير انا الشاب ن. ب من غزه اعاني من فشل كلوي مزمن وانا الان تحت العلاج بجلسات الاستصفاء الدموي المتكرر فاصبحت هزيل الجسد لا اتحمل الالم مع مرور الوقت حالتى تتدهور معرض للموت في كل لحظة عاجز انا افعل شىء وانا فقير الحال لا املك الا رحمة الله تمر زوجتى وعائلتي بحال لا يعلم به الا الله حزنا علي
فانا محتاج لزراعة كلية لانعم بالحياة مثل اي شخص ان كتب الله لنا العيش فظروفي المادية لا تسمح لزراعة الكلية وانا في وضع نفسي صعب وها انتظر فرج الله ورحمته املي بالله وباخواني المسلمين كبير لعلي اجد من يتبرع لي بتكلفة عملية زرع الكلية البالغة 25 الف دولار ويوجد معي التقارير الطبية اللازمة لمن يريد الاطلاع عليها
للاتصال من فلسطين رقم جوال
0598148842
ومن خارج فلسطين
00970598148842
للمراسلة nafz_nafz27@hotmail.com
ودمتم بالف خير




الموضوع منقول من موقع دنيا الوطن

0 اضف تعليق:

لكل انسان الحق فى حرية الفكر والوجدان والدين - قناة زراعة في زراعة - فلسطين - غزة palstreet2@gmail.com

  © Blogger templates 2009

أعلي الصفحة