وما زال الحصار مستمرا

احد الابراج السكنية كماهو حتى اللحظة بسبب عدم دخول مواد البناء
والسبب هو الحصار
منازل مهدمة وسكانها يعيشون فى الخيم فى هذا الحر الشديد

مستشفى القدس


احد المبانى الحكومية

هذه صور قليلة جدا من مبانى ما زالت كما هى بسبب عدم توفر مواد البناء
والسبب الحصار
غالبية المواقع والمدونات والاذاعات تكتب عن حصار غزة ولكن لا يوجد من يسمع هذه الاصوات ,السؤال هنا الى متى هذا الحصار الظالم والخائن والجبان على قطاع غزة ؟

نريد ان نفهم الحصار موجه ضد من ؟
الحصار الخانق هذا موجه ضد اطفال ونساء وشيوخ وشعب مسلم شعب يدافع عن شرف هذه الامة التى باتت نائمة راكدة لا صوت لها والله لو نبقى نحدثكم عن ويلات الحصار الخانق على غزة لما تكفى كل الكتابات لان الواقع مر وعلقم مرير, اخوتنا فى العروبة نشاهد اعتصام مجموعة من الاجانب على معبر رفح وهم منذ فترة موجودين لكى يتضامنوا مع غزة فاين انتم منذلك الى متى صمتكم هذا عما يجرى فى فلسطين نحن نعتصر الما على ما يصيب امتنا من صمت وضعف لماذا؟
ماذا ذنب اطفال غزة اى ذنب ارتكبوه بيوت مهدمة بعد الحرب على غزة ما زالت كما هى وعائلات تسكن الخيم وتعانى من شدة الحر وشح فى المواد والسلع الحياة شبه متوقفة فى غزة لا نعرف ما السبب وما الذنب الذى اقترفه هذا الطفل الغزى ؟
اسال نفسك اخى لو انك انت التى تعيش فى غزة فى هذا الحصارواسال نفسك لو ان طفلك يعيش هنا اى ذنب ارتكبه ابنك لكى يحرم ابسط مقومات الحياة ؟
نريد دعمكم لنا نريد تضامنا معنا باختصار نريد فتح المعابر ونريدحقنا فى العيش بحياة كريمة مثلنا مثلك اخى العربى اخى المسلم اين انت؟
اما بالنسبة لزملائى اصحاب المدونات نتمنى عليكم ان تستمروا فى الكتابة لعل وعسى كتاباتنا تجد من يصغى اليها .
والله الموفق حسبنا الله وانت النعم الوكيل على الظالمين

0 اضف تعليق:

لكل انسان الحق فى حرية الفكر والوجدان والدين - مدونة الشارع الفلسطينى - فلسطين - غزة palstreet2@gmail.com

  © Blogger templates 2009

أعلي الصفحة